إعلاميون في رحاب رمضان
 
[ خالد الفقيه ]
 
خالد ناجى الفقيه، مديرية بعدان محافظة إب خريج كلية الاعلام جامعة صنعاء قسم الإذاعة والتلفزيون للعام 1999م.
 
خالد، من مواليد 1974 توظف في إذاعة صنعاء كمعد ومقدم برامج عام 2002م وفى العام 2007م انتقل للمشاركة في افتتاح إذاعة إب والعمل فيها كمدير لإدارة البرامج الى جانب عمله الرئيسي كمعد ومقدم برامج بعدها قدم استقالته من العمل كمدير لإدارة البرامج بدايات العام 2018م ومازال مستمراً في عمله كمعد ومقدم برامج إذاعية حتى الآن.
 
رمضان بالنسبة للزميل خالد الفقيه ” يعنى لي الكثير والكثير فهو مناسبة عظيمة ننتظرها كل عام لما فيه من خصوصية دينية واجتماعية فهو فرصة عظيمة للتقرب الى الله أكثر في عدد من العبادات كالصلاة والصيام والزكاة وفعل الخيرات والتكافل والتراحم وذلك بعد عام من التقصير الذى ولا شك أننا جميعاً نقع فيه إلا من رحم ربى كما انه فرصة لتجديد الذكريات الرائعة مع من نحب من ابناءنا وأهلنا وأصدقائنا” .
 
يقضي “خالد ” وقته في رمضان بين اخذ قسط من النوم المريح بعد صلاة الفجر ثم الذهاب للعمل والتسوق للبيت ثم الانتظار لأذان المغرب بقراءة الورد اليومي الرمضاني والفطور ثم اداء صلاة التراويح ومن ثم الجلوس بعد ذلك بالبيت للمقيل مع الأهل او مع الأصدقاء في منزله أو حتى في منازل الاصدقاء بدعوة منهم مع مشاهدة التلفاز أو دخول مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وجبته المفضلة في رمضان ” هي فطيرة المخلمة مع سحاوق الجبن على مائدة الإفطار الى جانب السمبوسة جميعها أكلات موسمية رمضانية”.
 
يختتم الإعلامي “خالد الفقيه” إطلالته الرمضانية ” أشكر الزملاء في صحيفة إب7برس الرقمية مع خالص امنياتي الطيبة لكم ولمتابعيكم بالتوفيق والنجاح ومزيداً من التألق والإبداع.