حشود جماهيرية غفيرة بساحات إب في جمعة التضامن مع الشعب والمقاومـ.ـة الفلسـ.ـطينـ.ـية

إب7برس Ibb7press

احتشد الآلاف من أبناء محافظة إب اليوم عقب صلاة الجمعة في مدينة إب والقاعدة وعددا من مراكز المديريات، تضامناً مع الشعب الفلسـ.ـطينـ.ـي وتحت شعار ” التضامن والنصرة مع الشعب الفلسـ.ـطينـ.ـي”.

وشهدت الساحات احتشاد سيول بشرية غير مسبوقة تقاطروا من مناطق وقرى مديريات المحافظة لإعلان النفير، والتأكيد على الجاهزية للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصـ.ـهيو.ني.

وهتف المشاركون بالشعارات المناوئة لمشروع التطبيع والحث على تحريك الموقف العربي الموحد لتبني خطوات الدعم والجهاد في فلسـ.ـطـ.ـين وتحرير مسرى الرسول من دنس الصهـ.ـاينة الغاصبين لأرض فلسـ.ـطـ.ـين ومقدسات الأمة.

ووجّهت حشود محافظة إب رسائل لدعاة التطبيع وأنصاره في المنطقة الذين باعوا القضية الفلسـ.ـطينـ.ـية وقيم الإسلام والعروبة، بأن فلسـ.ـطـ.ـين ستنتصر، وأن مؤشرات باتت واضحة لمرحلة جديدة سيكون فيها صوت المقاومة وفعلها هو الأقوى.

وصدرت العديد من البيانات التي أكدت في مجملها على التنديد بجرائم العدو الصـ.ـهيو نـ.ـي بحق الشعب الفلسطـ.ـيني، وآخرها استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غ زة، وراح ضحيتها مئات الشهداء معظمهم أطفال ونساء، مؤكدة أهمية التحرك لوقف العدوان الصـ.ـهيو نـ.ـي ، والانتصار للشعب الفلسطـ.ـيني، والمقدسات الإسلامية

ودعت بيانات الساحات أحرار العالم العربي والإسلامي وشعوب الأمة إلى تعزيز التضامن وتقديم الدعم للشعب الفلسطيـ.ـني ومقاومته الباسلة بالمال والسلاح وتحريك المواقف باتجاه إيقاف الصلف الصـ.ـهيو نـ.ـي الذي تجاوز القوانين والأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

وطالب البيانات، الشعوب العربية والإسلامية بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ومناهضة الأنظمة التي تساند الكيان الصـ.ـهيو ني، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لدك العدو الصـ.ـهيو ني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصـ.ـهيو ني في المنطقة.

وتزينت الساحات بالعلم الفلسـ.ـطيـ.ـني التي رفعها المشاركون خلال الوقفات والمسيرات عقب صلاة الجمعة.