يوم علاجي مجاني لأمراض القلب والضغط والسكر بإب

إب7برس Ibb7press
نشوان النظاري

أعلن مستشفى الخنساء التخصصي بمدينة إب عن إقامته اليوم السبت يوم علاجي مجاني لأمراض القلب والضغط والسكر بمحافظة إب، تحت شعار” رمضان شهر الإحسان”.

يهدف اليوم العلاجي المجاني الذي من المزمع إقامته اليوم في إطار سلسلة من المخيمات قام بها المستوصف خلال شهر رمضان بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، إلى مساعدة المحتاجين وتعزيز التكافل الإجتماعي والإحسان للفئات الأشد فقراً واحتياجاً، والتخفيف من معاناتهم.

يقدم اليوم العلاجي خدماته المجانية لمرضى الأمراض المزمنة من خلال المعاينة والاستشارة الطبية، تخطيط القلب، فحص السكر وفحوصات الدهون و وظائف الكبد، بالإضافة إلى صرف الأدوية مجانا حتى نفاذ الكمية.

ودعت إدارة المستشفى المواطنين في مدينة إب والمناطق المجاورة للاستفادة من خدمات اليوم العلاجي المجاني .. مؤكدة أن مستوصف الخنساء الطبي التخصصي يقدم خدمات طبية متقدمة في مجال الطوارئ التوليدية، حيث يستقبل الحالات الطارئة والولادات الطبيعية والعمليات القيصرية على مدار 24 ساعة، تحت إشراف كادر طبي نسائي متخصص.

يذكر أن أوقات الدوام في مستوصف الخنساء الطبي التخصصي، الكائن في شارع الخنساء خلف فرع شركة سبأ فون بشارع العدين، الفترة الأولى من الساعة 1 ظهرا وحتى 4.30 عصرا، الفترة الثانية من الساعه 9 مساء وحتى 12 ليلا.

الرابط الدائم: https://ibb7.org/2024/04/06/يوم-علاجي-مجاني-…-القلب-والضغط-وا/