الإفطار الجماعي الأول في إب

إب7برس Ibb7press
نشوان النظاري

أقيم في مدينة إب اليوم، وسط أجواء من البهجة والسرور، الإفطار الجماعي السنوي الأول للإعلاميين والصحفيين والناشطين والمثقفين والأكاديميين والرياضيين وشباب المحافظة، تحت شعار “رمضان يجمع الأحبة”.

وهدف الإفطار، الذي أقيم في منتجع مدينة إب السياحي بمبادرة مجتمعية ومساهمات شبابية وشارك فيه أكثر من 500 من الشباب والإعلاميين والمثقفين والفنانين وكافة شرائح وفئات المجتمع بالمحافظة، إلى إحياء العلاقات والتجمعات الشبابية وتعزيز روح المحبة والمودة والإخاء في أوساط المجتمع والارتقاء بقيم التعاون والتسامح والخير في هذا الشهر الفضيل.

وخلال برنامج الإفطار أكد محافظة المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح على أهمية تعزيز دور الشباب في العمل الخيري والإنساني والمساهمة في مشروع التكافل الاجتماعي وتوطيد الأواصر والروابط الإجتماعية وتوحيد الجهود والرؤى نحو هذه الجوانب المهمة في حياة المجتمع بكله.

وحث على أهمية تنفيذ البرنامج الرمضاني والثقافي في أوساط الشباب خصوصا في أيام شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر محطة إيمانية مهمة .. مثمنا جهود كل من ساهم واعد وشارك في إنجاح هذا الإفطار الجماعي الأول بالمحافظة.

من جهته وبحضور وكيل المحافظة لشؤون التنمية الأستاذ يحيى القاسمي ومديري الأشغال العامة المهندس إبراهيم الشامي الجوازات العميد أنور المتوكل، أشار رئيس اللجنة التنظيمية، صاحب المبادرة، الإعلامي ماجد ياسين إلى أن الإفطار الجماعي يهدف إلى تعزيز التواصل وتوثيق الصلات وتعميق قيم الالفة والمحبة والإحسان ولم الشمل والتعارف بين كافة شرائح وفئات المجتمع ويحمل في طياته الكثير من المعاني الإنسانية السامية.

وأشاد الزميل ياسين بجهود كل الجهات المساهمة في نجاح برنامج الإفطار الجماعي ونوه بتسهيلات السلطة المحلية وجهود الشباب، مثنيا على أبناء المحافظة الذين استجابوا لهذه الدعوة وتفاعلوا بشكل كبير.

وتضمن برنامج الإفطار الجماعي الذي بدأ من الثالثة عصرا وحتى عقب صلاة العشاء، ممارسة العديد من الألعاب الرياضية والتقاط الصور التذكارية في مساحات المنتجع الخضراء المطلة على مدينة إب.

يذكر أن برنامج الإفطار شهد حضورا كبيرا فاق عدد دعوات الحضور حيث سمحت اللجنة المنظمة للبرنامج بدخول العديد من المواطنين.

الرابط الدائم: https://ibb7.org/2024/04/04/الإفطار-الجماعي-الأول-في-إب/