فعاليات واسعة في محافظة إب تنديدا بجــــرائم الكيــان الsهـــيوني في قطاع غزة

إب7برس Ibb7press

نظمت القطاعات الحكومية والخاصة والمكاتب التنفيذية وعددا من المديريات خلال الأيام القليلة الماضية، فعاليات ووقفات احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجــــرائم الـــعـدو الsهـــيوني المحتل على قطاع غ زة.

حيث نفذت مديرية ريف إب ومكاتب الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي المساحات والطرق ومؤسسة المياه وهيئة الموارد المائية وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة فعاليات مصحوبة بوقفات احتجاجية تضامنا مع غــــزة وتنديدا بالمـــجازر الsهـــيونية بحق أهلها.

وصدرت بيانات خلال تلك الفعاليات والوقفات وجميعها تؤكد وقوف الشعب اليمني لنصـرة قضايا الأمة وفي مقدمة القضية الفلســــطينية والمقدسات الإسلامية، وتشيد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومـــة الفلســـطينية في مواجهة الـــعـدو الsهـــيوني.

كما تستنكر صمت الأنظمة المطبعة والعميلة مع الكيــان الsهـــيوني، إزاء ما يتعرض له أبناء قطاع غ زة من قــــ تل وإبـــادة جماعية، وخذلان للقضية والشعب والمـــقاومة الفلــــسطينية، وتشير إلى أن عملية طـــوفان الأقــــصى أعادت القضية الفلــــسطينية إلى الواجهة.

وتؤكد تلك البيانات جهوزية أبناء المحافظة لدعم المقاومـــة الفلســ طينية الباسلة في قطاع غ زة، وتدعو إلى تفعيل ســـــلاح المقاطعة الإقتصادية للبــضائع الأمـــريكية والإســراويلية كأقل واجب دعماً للمقاومة والشعب.

وهذا وتستمر الفعاليات والمهرجانات والوقفات في مركز المحافظة وعموم المديريات مناصرة للقضيـة الفلســـ طينية ودعما لأبطال المقاومــــة في غ ز ة.

الرابط الدائم: https://ibb7.org/2023/11/16/فعاليات-واسعة-في…ة-إب-تنديدا-بجــ/