مؤسسة ” معاً ” تقيم حفلا تكريما للنساء المتميزات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إب7برس Ibb7press

نظمت مؤسسة معاً للتنمية والحقوق، في محافظة إب، اليوم حفلاً تكريمياً لمجموعة من النساء المتميزات بالمحافظة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي حفل التكريم أكدت هاجر البربري مديرة البرامج والأنشطة بالمؤسسة على أهمية هذه المناسبة للاعتراف بجهود المرأة المثمرة في كافة المجالات وأهميتها في بناء المجتمع.

ودعت كافة المؤسسات الحكومية والخاصة إلى ضرورة إشراك المرأة وادماجها كشريك فعال ومنتج ومؤثر في تلك المؤسسات والاعتماد عليها في كافة المهام الموكلة إليها .. حاثة المجتمع بأهمية احترام المرأة ومنحها كافة حقوقها المادية والمعنوية التي تدعو لها الشريعة الإسلامية والقوانين الدستورية اليمنية.

فيما باركت مديرة المتابعة والتقييم في المؤسسة هاجر العقاب كافة النساء بمناسبة يومهن العالمي .. مشيدة بأهمية ما تقوم به الناشطات على وجه الخصوص من إسهامات في سبيل مساندة قضايا المرأة والسعي الحثيث لرفع الوعي المجتمعي وتطوير مهارات نساء المحافظة.

حضر الحفل، الذي تخلله عرض مواد فلمية عن المرأة ودورها المحوري في المجتمع بالإضافة إلى توزيع بطاقات تهنئة للحاضرات وتكريمهن بشهادات تقديرية، العديد من مثقفات وناشطات وإعلاميات المحافظة.