مرور إب تدعو السائقين لتوخي الحيطة والحذر

 

إب7 press
طاهر الزهيري

 

دعت إدارة مرور محافظة إب جميع السائقين توخي الحيطة والحذر، وعدم السرعة والتجاوز في المنعطفات والمناطق الجبلية أثناء السير جراء ارتفاع منسوب الضباب وتدني الرؤية، واستمرار هطول الأمطار.

 

وطالب العديد من المواطنين إدارة المرور تجديد الإشارات الضوئية بجبل سمارة، أخطر الأماكن تعرضا للحوادث في المحافظة، وتفعيل كثيف للدوريات الأمنية والدراجات النارية التابع لمرور المحافظة.

 

هذا وقد أدى تهور سائق سيارة نوع هيلوكس وتجاوزه إحدى منعطفات طريق جبل سمارة، عصر أمس، ودخوله في الخط الآخر والذي كان يسير فيه باص يقل أسر وأطفال إلى حدوث اصطدام مباشر ودخول الباص عبارة المياه المحاذية للطريق مما أفزع الأطفال وأخاف النساء ومن كان على متن الباص، وتعرضت المركبتان لأضرار وخيمة.

 

وحذر النقيب خالد دحامي مدير مرور المخادر، جميع السائقين عدم التهور والتجاوز في نقيل سماره سواء أثناء الضباب، أعدم وجوده، نظرا لضيق الخط وازدحامه في أيام العيد.

 

وناشد الإدارة العامة لمصلحة الطرقات إعادة توضيح الخط الأبيض والأصفر والإشارات الضوئية حتى تتضح الرؤية ويقل مستوى الحوادث في المنطقة.

 

يذكر أن العديد من الحوادث المرورية وقعت خلال أيام العيد في جبل سمارة ومديرية بعدان، ومناطق أخرى نجم عنها أضرار بشرية بليغة وخسائر مادية كبيرة.