إعلاميون في رحاب رمضان

ماجد ياسين

ماجد محمد محمود ياسين، صحفي رياضي وناشط شبابي، عضو الإتحاد الاسيوي للأعلام الرياضي، رئيس مؤسسة عطاء الانسانية التنموية، المسئول الإعلامي لنادي إتحاد إب.

ماجد، من مواليد 1987 قرية الدنوة محافظة إب، متزوج وأب لطفلين ” أمال وأمير”، بكالوريوس كلية التجارة والعلوم الإدارية جامعة إب.

رمضان بالنسبة للزميل ” ماجد ياسين” يعد شهر فضله الله على بقية الشهور، فهو شهر نزل فيه القرآن في ليلة مباركة خير من ألف شهر، وهو شهر خير وبركة رغم كل المنغصات التي تمر بها البلاد، لكنه يأتي والخير معه، وفي هذا الشهر الفضيل يستشعر البعض الجوع فيتذكر ويشعر بالمساكين والجائعين طوال العام.

يقضي ” ماجد ” يومه الرمضاني بين صلاة واستراحة وقراءة قرآن، وعمل الخير في حال تواصل معه بعض الداعمين، على أن يكون هناك قسطا من الترفيه بين الرياضة ومشاهدة التلفاز.

وجبته المفضلة في رمضان ” لا أهتم بتعدد الوجبات بقدر حرصي على تواجد السنبوسة والشفوت مع السلطة في السفرة وهذا يعد كافي بالنسبة لي”. 

يختتم الزميل ” ياسين ” إطلالته الرمضانية ” سعيد بهذه الدردشة مع الموقع الابرز في المحافظة إب، وبوجود اسماء فيه تستحق التقدير والذي نتمى لهم التوفيق والسداد في مهمتهم الاعلامية وتوصيل رسالة نبيلة وهادفه”.