إستقبال رسمي وشعبي لمنتخب الناشئين بإب

إب7برس Ibb7press
نشوان النظاري

شهدت مدينة إب مساء اليوم، حفلاً رسمياً وجماهيرياً كبيراً لاستقبال وتكريم المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم بمناسبة تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا العاشرة للمنتخبات تحت 17 عاماً، للعام 2023م في سلطنة عمان.

وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى مدينة إب مساء اليوم قادمة من مدينة عدن، بعد إحرازها بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاما، بقيادة مدربه الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو، وذلك بعد فوزه على المنتخب السعودي بركلات الترجيح 2-3 بعد تعادل الفريقين خلال الوقت الأصلي بهدف وحيد لكليهما في نهائي البطولة، ضمن المجموعة الأولى، التي احتضنها استاد السعادة بمدينة صلالة بسلطنة عمان.

وجاب أبطال غرب آسيا رفقة الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين على متن حافلتين عددا من شوارع مدينة إب وسط هتافات جماهيرية صاخبة يصحبها تلويح اللاعبين بالأعلام الوطنية والفلسطينية مرددين الهتافات والشعارات الوطنية مع الجماهير.

وفي حفل الإستقبال الذي أقيم في منتج مدينة إب السياحي بحضور محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعضو البرلمان علي الزنم وعدد من قيادات السلطة المحلية ومدراء العموم بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين، أطلقت الألعاب النارية في سماء مدينة إب إبتهاجا بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب الناشئين الذي عود الجماهير اليمنية على إدخال البسمة والفرحة إلى قلوبهم في ظل الظروف الصعبة خلال الفترة الراهنة.

وهنأ محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح المنتخب الوطني للناشئين بفوزه بكل جدارة واستحقاق بلقب بطولة غرب آسيا للناشئين والمقامة في سلطنة عمان .. مشيدا بالاداء المشرف الذي قدمه نجوم المنتخب طيلة مباريات البطولة ومستوى الإنجاز التاريخي الذي أدخل البهجة والسرور لكافة أبناء الشعب اليمني.

وأكد صلاح أن تتويج المنتخب الوطني بلقب البطولة للمرة الثانية في آخر ثلاث بطولات دليلا على انتصار الجبهة الرياضية، وإعادة الإعتبار للمكانة الذي يستحقها اليمن واليمنيين .. مثمنا اللفتة الكبيرة والكريمة للفريق والجهاز الفني وذلك بإهداء لقب البطولة للـــمقاومة والشــعب الفلســطيني.

وخلال الحفل أعتبر مديري الرياضة إبراهيم المساوى والإعلام عبدالباسط النوعة، تحقيق المنتخب لهذا الفوز إنجاز تاريخي في هذه المرحلة من تاريخ اليمن المعاصر، هو نجاح للإنسان اليمني والوطن الواحد ..
لافتين إلى أن اللاعبين أظهروا حرصهم النبيل على تمثيل بلادهم بصورة مشرفة لإسعاد الجماهير اليمنية وتأكيدا على ما يراهنون به في أي ظروف بما يمتلكونه من حماس وروح وطنية وعمق في الولاء والانتماء الوطني.

حضر الحفل رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي ومجموعة من الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الرياضي وجمع غفير من المواطنين.