تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمديرية المشنة بإب

إب7برس Ibb7press

دشن يوم أمس العمل في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لحارات محادب العليا والسفلى وسوق الثلاثين بمديرية المشنة بطول ألفين و500 مترا ، وبتكلفة بلغت 144 مليون ريال.

وأضح الوكيل قاسم المساوى أن المشروع الذي ينفذ على مدى عام كامل، يأتي في اطار إحتفالات شعبنا اليمني بأعياد الثورة المباركة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.. مشيدا بدور المبادرات المجتمعية في مساندة جهود الدولة لتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات اﻷساسية .

ونوه الوكيل المساوى بتفاعل مؤسسة المياة ودعمها لهذه المبادرة المجتمعية من خلال تقديم الدعم الفني وتوفير اﻷنابيب والصبيات والمناهل الخرسانية بأقطار مختلفة .. حاثا القائمين على تنفيذ المشروع بالالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد للتنفيذ.

فيما أوضح مدير عام مؤسسة المياه بالمحافظة المهندس كمال القطني ، أن المشروع ياتي في اطار خطة المؤسسة ضمن الرؤية الوطنية فيما يتعلق بتوسيع خدمات المياه والصرف الصحي .. لافتا الى أهمية المشروع في إنهاء المشكلات الناجمة عن طفح المجاري وما يشكله ذلك من مخاطر على الصحة العامة.

يهدف المشروع الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، بمشاركة مجتمعية ، الى تحسين الوضع البيئي بمركز المحافظة من خلال توسيع الشبكة العامة للصرف الصحي لتشمل المناطق المحرومة من الخدمات.