حشد جماهيري كبير في ساحات إب احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

إب7برس Ibb7press

شهدت ساحات محافظة إب، عصر اليوم الأربعاء، حشود جماهيرية واسعة وغير مسبوقة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتدفقت الحشود الجماهيرية المشاركة إلى ساحات الإحتفال بمدينة إب ويريم والعدين، في صورة عكست الروحانية التي يتحلى بها أبناء اليمن في حضرة رسول البشرية ومعلمها الأول محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

وجسّدت الجماهير الغفيرة حب أبناء محافظة إب لرسول الإنسانية، وابتهاجهم بمولد نبي الرحمة والإنسانية محمد بن عبدالله -صلى الله عليه وآله وسلم.

وجدد المشاركون ولاءهم وانتماءهم وحبهم لرسول الله من خلال الحضور المشرف، لافتين إلى أن هذا الاحتفال دليل على أن الشعب اليمني متمسك برسول الله ولا يمكن أن يتخلى عن انتمائه وعن ارتباطه بالنبي.

وأكدوا أن أبناء إب واليمن عموما يحتفلون بالمناسبة بهذا الزخم الجماهيري الكبير لأنهم أحفاد الأنصار الذين ناصروا رسول الله، وكانوا له السند والمدد.

وتنوع الحضور الواسع والمهيب بساحات الاحتفاء بين رجال ونساء وكبار وصغار ومن مختلف شرائح المجتمع في مناسبة “الرحمة المهداة” رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وتخلل الفعاليات العديد من الكلمات والمشاركات التي تؤكد أهمية المناسبة المباركة والأثر العظيم لإحيائها واستلهام الدروس والاقتداء والتأسي برسول الله واستذكار سيرته العطرة.

هذا وشهدت المحافظة طوال الشهر المنصرم العشرات من الاحتفالات الرسمية والمجتمعية، وتزينت المنازل والشوارع العامة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.