إعلاميون في رحاب رمضان

[ جميل القادري ]

جميل غالب محمد القادري، مدير مكتب قناة اليمن اليوم بإب، مدير مؤسسة بروميديا للإنتاج الاعلامي والتلفزيوني، مستشار محافظ المحافظة لشؤون التربية والشباب، وكاتب سيناريو للعديد من الأفلام الفنية والوثائقية، ومعد تقارير إخبارية للعديد من القنوات الفضائية. 

رمضان بالنسبة للزميل العزيز ” جميل ” يعني له استراحة للروح والبدن ونقاهة من أوجاع العام وتجديد العلاقة بالله وموسم لحصد الحسنات.

يقضي الزميل والإعلامي المعروف جميل القادري يومه، ” عادة ما أستيقظ من نومي الظهر، بعد الصلاة اقوم بالتسوق للبيت ومن ثم أذهب إلى مكتبي في بروميديا اتابع اعمالي، يليه وقت العصر حيث أذهب للصلاة ومن ثم أعود للعمل مرة أخرى، ومتابعة الأخبار وعند الساعة الخامسة اقرأ ما تيسر من القرآن حتى يحين وقت أذان المغرب”.

مضيفا، ” وبعدها تبدأ دورة أخرى من الحياة تُستهل بتناول وجبة الإفطار، وبعد ذلك التوجه إلى المسجد لأداء صلاة العشاء والتراويح، يلي ذلك السمر مع الزملاء في مقر المؤسسة ومتابعة بعض البرامج الرمضانية والأخبار على شاشات التلفاز ومتابعة الأعمال المتعلقة بالمؤسسة، وعند الساعة الثالثة فجرا نترك كل شيء، ونعود للجو الروحاني من خلال قراءة القرآن وتلاوة الأذكار والأدعية حتى وجبة السحور وصلاة الفجر، لنخلد عقب كل ذلك للنوم”.

وجبة الزميل ” القادري” المفضلة في شهر رمضان،” مائدة الإفطار مكونة من التمر والقهوة والعصير والشفوت والخلم، أما العشاء فيتكون من الشربة والكبسة والسلته او الملوخية أو المشكل، وبعدها التحلية من خلال تناول المحلبية أو الجيلي أو الرواني أو الكراميلا وهكذا”.

يقوم زميلنا احيانا بالسعي لفعل الخير في هذا الشهر الفضيل من خلال العمل كوسيط في توزيع التمور وأحيانا سلال غذائية على بعض المحتاجين.

يختتم الإعلامي جميل القادري إطلالته الرمضانية بشكر جميع القائمين على المنصة، متمنيا للجميع افطارا شهيا وعملا متقبلا وكل عام وأنتم بخير.

إب7برس Ibb7press