إعلاميون في رحاب رمضان

[ فهد صلاح ]

فهد ناجي محمد صلاح، صحفي ومدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بمحافظة إب، متزوج وله ثمانية أولاد.

رمضان بالنسبة للزميل ” فهد “، ” شهر المزيد من الطاعات وكسب الحسنات والتقرب إلى الله عز وجل بأن يغفر ذنبي ويتجاوز عن أخطائي وأن يصلح أولادي وأن يمن الله على وطننا الحبيب بنعمة الأمن والاستقرار والنماء وأن يبعد عنا كيد الكائدين، وهو أيضا شهر الرحمة والتكافل الاجتماعي ومساندة المحتاجين ومد يد العون لهم”.

يقضي الزميل فهد يومه الرمضاني، ” أقضي وقتي في تلاوة القرآن والاستغفار والذكر والدعاء، والجلوس مع أبنائي وقت أطول، والتواصل مع أقربائي وأصدقائي، والحرص على عمل الخير تقربا إلى المولى جل شأنه” .

وجبته المفضلة في رمضان، ” مائدة إفطارنا هي مائدة متواضعة، كغالبية الشعب اليمني، تحتوي على عدة تمرات، وأحيانا السمبوسة والشفوت والشوربة بالحليب أو بالمرق والسلطة وفتة بالسمن والسلتة وقهوة البن أو القشر”.

واختتم الصحفي الزميل فهد صلاح إطلالته الرمضانية،” في الأخير أسأل المولى عز شأنه أن يمن علينا بالصحة والعافية، وراحة البال، وأن لايرينا مكروه في عزيز أوصديق، وأن يفرج علينا ما نحن به من بلاء، وأن يلم شمل اليمنيين، ويولي علينا من فيه صلاح للبلاد والعباد، وأن تكون هذه الهدنة بداية لتجاوز كل الخلافات، وبداية ليمن جديد قوي موحد، ينعم فيه الجميع وتتحقق فيه العدالة والمساواة ويسود فيه النظام والقانون”.