إعلاميون في رحاب رمضان

[ إبراهيم البعداني ]

إبراهيم أحمد البعداني، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، عضو إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين، عمل مراسلا لعدة صحف منها الوحدوي والنداء والشارع والأولى وموقع نيوز يمن، رئيس قسم الدراسات والبحوث بديوان عام وزارة الإعلام. 

يسكن الزميل إبراهيم في مدينة إب، مفرق ميتم، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء هم، نزار، محبوب، منال.

شهر رمضان الكريم بالنسبة للزميل ” البعداني” شهر عظيم يشعر فيه بطمأنينة وراحة ويحرص على استغلال أيامه في أعمال الخير ما استطعت، وزيارة الأقارب والأصدقاء كلما سنحت له الفرصة.

يقضي يومه الرمضاني غالبا في المنزل، بقراءة القران الكريم في بعض سويعات النهار، ” وفي المساء أحرص على الجلوس مع والدي في جلسة عائلية برفقة أبنائي بالإضافة إلى الالتقاء بعدد من الأصدقاء في منزلي”.

وجبة الزميل إبراهيم المفضلة في رمضان،” لا توجد وجبة معينة، فكل ما هو متوفر نعمة من الله، ففي الفطور تمر وقهوة وشفوت وأحيانا شربة، والعشاء الهريش وجبة أساسية، بالإضافة إلى بطاط مع السحاوق والسلتة، أما السحور أفضل الزبادي وأحيان الفاصوليا”.

يختتم الزميل والصحفي الكبير الأستاذ إبراهيم البعداني إطلالته الرمضاني،” أشكركم على هذا اللقاء عبر إب 7 برس، والذي أحرص على متابعته ومشاركة بعض مواده الصحفية، واعتبر أن فكرة إعلاميون في رحاب رمضان فكرة وبادرة متميزة للتعريف بالزملاء الاعلاميين، ودمتم بسلام واطمئنان”.

إب7برس Ibb7press