‏  2 دقائق للقراءة        249    كلمة

الاحتفاء بيوم اليتيم في إب

إب7برس Ibb7press

أقيم في دار الحبيشي للأيتام بمدينة إب يوم أمس فعالية ثقافية وفنية، بمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

وهدفت الفعالية، التي نظمتها مبادرة بسمة أمل وعددا من متطوعي المحافظة، وتحت شعار معاً لإسعاد من يستحق، إدخال السعادة ودعوة المجتمع للاهتمام بهذه الشريحة ورعايتها.

وخلال الفعالية ثمن وكيل المحافظة يحيى القاسمي بالإنجازات التي تقوم بها المبادرات المجتمعية لا سيما أنشطتها الخيرية الدائمة.. مشيداً بالدور الذي يقوم به دار الحبيشي لرعاية الايتام في دعم اللامحدود للأنشطة مؤكدًا على أن الاحتفال باليتيم يعد من الأعمال الجليلة.

فيما لفت مدير عام دار الحبيشي لرعاية الايتام عرفات شريف إلى الأنشطة والخدمات التي يقدمها الدار للأيتام ورعايته لهم صحيا ونفسيا وتعليميا.. مؤكدا استمرار الدار في تقديم كافة رعايته كواجب ديني وأخلاقي ومسؤولية قيمية ومجتمعية.

من جانبها ألقت المديرة العام للفعالية أسرار الدحان كلمة وجهت من خلالها الشكر للداعمين ولكل المتطوعين الذين عملو بجهد من أجل نجاح الفعالية وإدخال السرور لقلوب الأيتام .. مؤكدة استمرار كافة الناشطين والمتطوعين بالوقوف إلى جانب هذه الفئة. تخلل الحفل، الذي حضره نائب مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سلطان عزالدين، نائب مدير عام الإعلام مطهر غلاب، الشيخ عبد القادر الجبري، والمشرف العام للفعالية فواز اسكندر، ومحمد مثنى المنسق العام للفعالية، العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن اهمية التعاون والتكافل في رعاية الايتام.