« إب7 press » تكرم صحفيات المنصة وبعض الإعلاميات والناشطات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إب7برس Ibb7press 

كرمت إدارة تحرير منصة « إب7 press » عصر اليوم الصحفيات والمراسلات والعاملات في المنصة، وبعض الاعلاميات والناشطات بالمحافظة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الـ 8 مارس من كل عام.

وخلال حفل التكريم أشاد رئيس التحرير الزميل طاهر الزهيري بكافة الطاقم النسائي العامل بالمنصة والذي يمثل ما نسبته 70% من قوام الفريق العامل.. مؤكدا على استمرار نهج المنصة في خدمة النوع الاجتماعي وتقديم كل ما قد يساهم في الارتقاء المعرفي لدى المجتمع.

فيما هنأ مدير التحرير الزميل نشوان النظاري كافة نساء الوطن بهذه المناسبة الإنسانية العالمية.. داعيا كافة الأنظمة إلى تقدير هذا اليوم وجعله مناسبة رمزية لإعادة الاعتبار لنصف المجتمع وانصافها على كافة المستويات.

من جهتها، حيتا الزميلتان أحلام المخلافي وبغداد المرادي كافة العاملات في حقل الإعلام وفي منصة “إب7برس” وجميع اليمنيات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. مشيدتان بهذه اللفتة الكريمة من قبل إدارة التحرير والتي حفزت الجميع لبذل أقصى الجهود وتحقيق كافة التطلعات المنشودة.

وبدورهن الزميلات المكرمات أكدن في الوقت نفسه على المضي في مشوار العمل الصحفي وخدمة المجتمع والإسهام في رفع المنسوب الثقافي وتعزيز عوامل المنافسة والحضور في شتى المجالات.

يذكر أن منصة « إب7 press » تفرد مساحة واسعة للمرأة وتركز اهتمامها في شهر مارس من كل عام من خلال تقديم قصص النجاح، وتنفيذ وتغطية العديد من الفعاليات والأنشطة النسائية والمجتمعية.