تكريم مدير المنتخب الوطني للناشئين عبدالرحيم الخشعي بإب

إب7برس Ibb7press

نظمت إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة وأندية المحافظة، يوم أمس الأول، حفل تكريم مدير المنتخب الوطني للناشئين عبدالرحيم الخشعي الحاصل على بطولة غرب آسيا للناشئين للعام 2021م.

وفي حفل التكريم بارك وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أبناء الشعب بهذا الفوز الذي وحد قلوب كل اليمنيين.. مشيرا إلى أن تكريم مدير منتخب الناشئين هو تكريم لليمن الكبير.

من جهته عبر مدير المنتخب الوطني ومدير فرع إتحاد الكرة بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي عن شكره لقيادة السلطة المحلية ولكافة جماهير المحافظة لحسن ضيافتها لمنتخب الناشئين وإقامة هذه الفعالية.. داعيا كافة الأطراف السياسية لفتح المعابر أمام الرياضيين كونهم يمثلوا اليمن الكبير.

وفي نهاية الحفل كرمت قيادة السلطة المحلية الخشعي بشهادة التقدير ومبلغ مليون ريال، كما نال العديد من التكريمات من قبل المكاتب الحكومية وأندية المحافظة والعديد من الجهات التجارية والشخصيات الاجتماعية.

تخلل الحفل، الذي تم نقله مباشرة عبر إذاعة إب، قصيدة شعرية للشاعر أمين العقاب، وفقرات استعراضية رياضية، وأوبريت صناع المجد، واتصالا مسجلا بكابتن منتخب الناشئين قيس محمد صالح تحدث من خلاله عن قدرات ” الخشعي” الإدارية والرياضية.

حضر الحفل عضو مجلس النواب علي الزنم، عضو مجلس الشورى خالد السياغي، وكيل المحافظة صادق حمزة، مديرا عام مكتب الرياضة ابراهيم المساوى، والآثار خالد غالب، والمشنة علي البعداني، والعديد من ممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة والمهتمين بالشأن الرياضي.