تكريم المتطوعين في إب بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

إب7 press

نشوان النظاري

اقيم في قاعة المحافظة بمدينة إب اليوم حفل تكريم 150 متطوع ومتطوعة، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، نظمها فريق تمكين شباب للقيادة.

وفي حفل التكريم أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى إلى أهمية تعزيز ثقافة العمل التطوعي من أجل المشاركة الواسعة في تحقيق النماء والتطور .. داعيا قيادة السلطة المحلية ورجال المال والأعمال بالمساهمة الفاعلة ودعم الأنشطة المجتمعية ومساندتها لخدمة المجتمع والوطن.

فيما حث نائب رئيس اللجنة المجتمعية عبدالرحمن الذاري الشباب المتطوع على بذل المزيد من الجهد في تقديم الدعم الإنساني للفئات الأكثر تضررا من الحرب، لافتا إلى أن المتطوعين الشباب هم الثروة الحقيقية للبلاد وأن العمل الإنساني هو الأمل الذي ستنتصر به.

وبدورها نوهت رئيسة فريق تمكين عبير العواضي إلى أن عمل المبادرات والفرق المجتمعية تطوعية إنسانية بلا أي هدف ربحي .. مشيرة إلى أن فريقها نفذ العديد من المشاريع المجتمعية أبرزها لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام واثمرت جميع تلك المشاريع بالفائدة للفئة المستهدفة.

حضر التكريم، الذي تخلله أنشودة وطنية للفنان ظافر عز الدين، وعروض رياضية لفرقة باركور إب، وألعاب خفة أداها بشار الحدي، وعرض مسرحي، وأشرف عليه تنظيميا فريق النسور، وقدمته ريم الجبري، مشرف اللجان المجتمعية وليد الحجاجي، نائب رئيس جمعية الصم والبكم بالمحافظة عادل الحاج، وعدد كبير من الشباب الناشطين والناشطات بالمحافظة.