حفل تخرج الدفعة الثانية لـ 17 كفيفة في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب

إب7 press

نظم مكتب الأمان لرعاية الكفيفات اليوم حفل تخرج الدفعة الثانية ” دفعة عظماء الغد ” لعدد 17 طالبة كفيفة، في برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، في قاعة المركز الثقافي بمدينة إب.

وفي حفل التكريم، والذي كان تحت شعار “بهمتنا ماضون نحو التقدم التكنولوجي”، وبرعاية مستوصف الخنساء، أشار مدير عام مكتب الآثار بالمحافظة خالد غالب إلى أهمية تحفيز وتشجيع شريحة الكفيفات وإدماجهن في المجتمع.

وحث غالب الطالبات الخريجات على مواصلة الجهود والسعي الحثيث لكسب قدرات ومهارات احترافية أخرى .. معتبرا هذا التكريم ثمار المثابرة والتحصيل العلمي وخطوة أولى في طريق الانخراط في سوق العمل.

فيما رحب مدير مكتب الأمن زيد المعطري بالحاضرين .. مستعرضاً خدمات المكتب في رعاية وتأهيل ومساعدة ما يبلغ عن 241 طالبة كفيفة.

ودعا المعطري الجميع إلى دعم ومساندة شريحة الكفيفات حتى يتمكن من الاندماج في المجتمع والمساهمة في سوق العمل .. مشيراً إلى أن هناك تكريم آخر لدفعتين، واحدة من خريجات الثانوية العامة والأخرى لطالبات الجامعة.

من جانبها ألقت الخريجة خولة الكليبي كلمة الطالبات الخريجات عبرت من خلاها عن بالغ شكر الدفعة للقائمين والعاملين على دعم ومساندة الكفيفات .. مؤكدة على أن الإعاقة لن تحول بينهن وبين طموحاتهن وأحلامهن.

كما عبرت الكليبي باسمها ونيابة عن زملائها عن شكرها للأستاذة هناء الغزالي مدير المكاتب في الجمعية وذلك لما توليه من إهتمام ومتابعة متفانية.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات إنشادية قدمنها مجموعة من الزهرات، وقصائد شعرية، تم تكريم الخريجات والداعمين والمدرسين والمشرفين.

حضر الحفل ممثل مستوصف الخنساء محمد الخولاني، ومسؤول العلاقات في مستشفى الأمين فهمي الفائق، وأولياء أمور الطالبات وعددا من الإعلاميين والمثقفين.