اليتويوبر الشهير في إب “فتى الأحزان لـ ” إب7 press” : أسعى للرقي والاحتراف ودخول مجال الفن ونشر محتوى إيجابي هادف

إب7 press
لقاء|طاهر الزهيري

أيمن طه غالب، 20 سنة، خريج ثانوية عامة، شاب من ريف مديرية حزم العدين، بمحافظة إب، حبه للفن وللابتكار والظهور أوصله إلى أن يكون نجما بارز على مستوى محافظته وباقي محافظات الجمهورية، وكذلك على الصعيد العربي.

استطاع أيمن، واسمه الشهير على منصات التواصل الاجتماعي ” فتى الأحزان ”  وخلال فترة وجيزة أن يحقق شهرة كبيرة رغم بعد منطقته عن عاصمة المحافظة، ومكوثه في القرية حتى اللحظة.

ينتج ” أيمن ” محتوى رائع، وتصاميم وتراكيب فنية، ويؤدي أدوار امام كاميرا جواله ويقوم بعمل المونتاج، حتى وصل متابعي قناته الأولى 89,000، فيما القناة الثانية وصل إلى 32,000 متابعا ومتابعة على منصة اليوتيوب.

ينشر أعماله على جميع تطبيقات برامج التواصل الاجتماعي، ويتابع كل الأحداث وبكافة المجالات، وأعضاء فريق عمله من ابناء قريته.

يقول أيمن إن المجال الفني هوايته المفضلة، وأن لديه قدرات ومواهب من الصعب إظهارها عبر القنوات الفضائية، أو المنصات الشهيرة، لذا فقد قرر إنشاء قناة على تطبيق يوتيوب حتى يتمكن من تقديم كل ما يطمح اليه.

ويضيف أن شحة الامكانيات والتحفيز المعنوي قبل المادي كانت أهم وأبرز المعوقات والصعوبات.

وأوضح أن ” الفبركة” هي أكثر عمل يتعبه، حيث يقول:” اتعب في إنتاج مواد ” الفبركة”، وأعمل عليها، وأجلس على المقطع الواحد ما يقارب الأسبوع، فقد قدمت مواد مفبركة مع شخصيات مشهورة منها الفنان المصري محمد رمضان، والفنانان التركيان مراد علم دار، والمؤسس عثمان، لكن الشخصية التي شاهدت المقطع ونشرته على قناتها الفنان محمد رمضان، حيث قام بنشر المقطع الذي نفذته على حسابه الذي يتابعه 14,000,000 متابع.

ويستطرد، أفكاري 80% من الواقع، وأيضا من الأفلام السينمائية، وأكثر الأفكار أكتبها أنا وأحيانا اقتراحات من المتابعين، وأحيانا من الأصدقاء إلى جانب الزميل المبدع عبدالعزيز محمد البرنس.

ويختتم اليوتيوبر ” أيمن ” أو ” فتى الأحزان ” حديثه، أسعى للرقي والاحتراف ودخول مجال الفن ونشر محتوى إيجابي هادف، وأنصح أي شخص طموح وموهوب ويحب ينجح أن يمارس هوايته ولا يلتفت لأي حاجز ولا ييأس، ففي الحياة الحلو والمر والمكسب والخسارة، وفي نهاية المشوار لا بد من الوصول إلى الغايات المنشودة.