تكريم الفائزات في مسابقة ” صناعة الكيك ” 

إب7 press

كرم فريق ” إب7 press “، عصر اليوم، الفائزات بمسابقة ” صناعة الكيك “، والتي نظمتها الصحيفة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي فعالية التكريم، التي تمت بحضور جميع فريق ” إب7 press “، أكد رئيس التحرير طاهر الزهيري أن اليوم العالمي للمرأة فرصة لتذكير المجتمعات بدور المرأة الفاعل في الحياة.

وأشاد الزهيري بإنجازات المرأة اليمنية والتقدم النسبي الذي تواكبه على كافة المستويات.

فيما قدم مدير التحرير نشوان النظاري شرحا مفصلا عن نشاط الصحيفة الاجتماعي .. داعيا جميع الحاضرات إلى المشاركة والتفاعل مع كل ما ينتجه الموقع والمساهمة في تغذيته كنافذة إجتماعية ومنصة حرة لجميع نساء المحافظة.

وبدورها تحدثت الزميلة أحلام المخلافي عن الخلفية التاريخية لليوم العالمي للمرأة، وحجم التطلعات التي تحملها اجيال اليوم لا سيما في ضل الحرب وسيطرة بعض العادات على الدين والثقافة والهوية.

وحصلت المتسابقة رشا أحمد عبدالعزيز القباطي ” sweet cake” على المركز الأول، فيما حصلت إحسان أحمد قاسم المنصوب ” Sona Cake ” على المركز الثاني، تليها رندا إسماعيل أحمد الحبيشي ” Rawanz cake ” في المركز الثالث.

هذا وجرى التصويت عبر منصات التواصل الإجتماعي، وتم تكريم الفائزات في المراكز الأولى بجوائز مالية فيما بقية المشاركات تم منحهن جوائز تشجيعية وشهادات تقدير.

يذكر أن ” إب7 press ” نفذت خلال اليومين جملة من الأنشطة والفعاليات بهذه المناسبة العالمية.

حضر فعالية التكريم الفنانة نور مصطفى كمال،والاعلامي عبدالله كرش، وبعض الإعلاميين والإعلاميات  والناشطات وكوكبة من المثقفات والأكاديميات بالمحافظة.