مهرجان اعتزال لاعب شعب إب ونجم المنتخبات الوطنية الكابتن حسام محمد سيف

 

إب7 press
نشوان النظاري

 

نظم نادي شعب إب الرياضي والثقافي، صباح اليوم، مهرجان اعتزال لاعب شعب إب ونجم المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة الكابتن حسام محمد سيف.

ويأتي المهرجان، الذي أقيم برعاية محافظ المحافظة، رئيس نادي شعب إب اللواء عبدالواحد صلاح، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، في إطار تواصل احتفاء النادي بحصوله على لقب النادي الأكثر جماهيرية وشعبية باليمن وفق الاستفتاء الذي أجراه ونفذه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي المهرجان أشار أمين عام نادي الشعب أحمد دهمان إلى محطات النجاح والبطولة التي حققها الكابتن ” حسام “.. متحدثا عن مشاركاته الخارجية ومعسكراته التدريبية والشهادات المحلية والدولية التي حصل عليها.

من جانبه ألقى كلمة الاتحاد العام لكرة الطاولة أمين عام الاتحاد في المحافظة الكابتن والحكم الدولي علي الأعرج قدم من خلالها نبذة مختصرة عن مسيرة ” سيف ” الرياضية.. منوها بالبطولات التي حققها والأخلاق الرفيعة التي تحلى بها طيلة مشواره الرياضي.

وبدوره ثمن الكابتن حسام محمد سيف كافة الجهود الذي بذلت لإقامة المهرجان.. معبرا عن جزيل شكره لقيادة النادي وللهيئة الإدارية، ومصنع الخير، والجالية اليمنية في أمريكا وجميع الداعمين في المهجر.

وتخلل المهرجان مباراة استعراضية جمعت كلا من اللاعب حسام سيف ونجم الجمهورية الكابتن عمر الكدس نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

هذا وفي نهاية المهرجان منح نادي الشعب درع النادي للاعب سيف، وتم منحه مبلغا ماليا، كما تم تكريم الجهات الداعمة للمهرجان، وكذلك سلم اللعاب المعتزل مضرب اللعبة لنجله محمد حسام تعبيرا عن استمرار توارث حب اللعبة اجيالا بعد اخرى.

يذكر أن الكابتن حسام محمد سيف لاعب طاولة في نادي شعب إب، ولاعب المنتخبات الوطنية، حقق المركز الأول في بطولة الجمهورية 2000م.

وشارك في البطولة العربية السابعة عشر بدمشق سوريا، ومعسكر تدريبي في الصين استمر لمدة 4 أشهر، البطولة الاسيوية الثامنة في هونغ كونغ، ومعسكر تدريبي آخر في سوريا والأردن، وحصد العديد من البطولات والجوائز الدولية.

حضر المهرجان، الذي أقيم في صالة الكابتن علي الصباحي بمقر النادي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى، مدير عام مكتب الثقافة رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عبدالحكيم مقبل، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، مستشار النادي نبيل الحبيشي، والعديد من الرياضيين والمؤسسين، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي.