إنعقاد المؤتمر التأسيسي لنقابة معارض السيارات وانتخاب هيئة إدارية بإب

إب7 press
نشوان النظاري

 

انعقد صباح اليوم في مدينة إب المؤتمر التأسيسي لنقابة معارض السيارات وانتخاب هيئة إدارية وإقرار النظام الأساسي للنقابة.

 

وفي افتتاح المؤتمر أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب على أن تشكيل النقابات يمثل وحدة وقوة وتماسك المجتمع.. منوها بأن السلطة المحلية ستتعاون مع كافة النقابات بما يكفل نجاح اهدافها، وتحقيق دورها المجتمعي.

 

ولفت غلاب إلى أهمية النقابة في الدفاع عن أعضاءها والتنسيق مع الجهات المختصة لم فيه صالح المهنة وحمايتها.. مشيرا إلى ضرورة تفعيل رقابة الله والمسؤولية الذاتية اثناء عملية البيع والشراء.

 

فيما أستعرض نائب مدير فرع مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية الظهار رئيس قسم النقابات والاتحادات بالمديرية مارب البعداني، النظام الأساسي للنقابة، وقام بتحضير أسماء الجمعية العمومية، وفتح باب ترشيح وانتخاب الهيئة الإدارية. وانتخاب لجنة رقابة وتفتيش

 

هذا واسفرت عملية انتخاب الهيئة الإدارية التي تمت بالتزكية عن فوز رضوان النهاري رئيسا للنقابة، رؤوف السالمي نائبا، فيصل علوه امينا عاما، عبده فاضل مسؤولا ماليا، عبدالرحمن الحجري متابعة، عبدالله المساوى توعية، عبدالمجيد درهم مسؤولا اعلاميا.

 

كما تم إختيار بشير الحسيني رئيسا للجنة الرقابة والتفتيش، فؤاد الهمداني نائبا، مراد المريسي عضوا.

حضر إفتتاح المؤتمر نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل مديراإدارة النقابات والاتحادات سلطان عز الدين، الأمين العام المساعد لجامعة إب نبيل الورافي، رئيس إتحاد عمال اليمن أبي ذر الغشم.