تخرج الدفعة السادسة من قسم الإدارة العامة بجامعة إب

إب7 press

احتفلت كلية العلوم الإدارية بجامعة إب بتخرج الدفعة السادسة من قسم الإدارة العامة، دفعة نخبة، الإدارة العامة البالغ عددهم 100 خريجا.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب في الحفل على ضرورة تعزيز القيم الوطنية وترجمتها قولا وعملا في حياة العالم والمتعلم لما لها من أهمية بالغة في بناء الأرض والإنسان.

وأشار في معرض حديثه إلى إمكانية حل المعضلات الإدارية من خلال استيعاب مخرجات قسم الإدارة العامة في القطاعين العام والخاص.

فيما حث رئيس القسم الأستاذ الدكتور محمد العبيدي كافة الخريجين على بذل قصارى جهودهم في خدمة وطنهم والمساهمة في النهوض بالمنظومة الإدارية ومواصلة البحث عن المعرفة بما يمكنهم من تطوير قدراتهم ومواكبة المستجدات في علم الإدارة خاصة.

منوها في ذات السياق عن قرب افتتاح برنامج الماجستير في الإدارة العامة الذي تسعى جامعة إب لتدشينه فور إستكمال معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

وثمن العبيدي الجهود التي بذلت من قبل مؤسسي قسم الإدارة العامة والكوادر التي عملت وما زالت من أجل بناء جيل الحاضر والمستقبل.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة أبرزها تقديم فرقة طج الفنية لعمل مسرحي نال استحسان الحاضرين، عقبها تم تكريم الخريجين وكوادر القسم.

 

حضر الاحتفال عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور بشير العماد ونائبه الدكتور جهاد السنباني والدكتور جمال الدين السالمي  ومشرف الحفل الأستاذ ماجد آل قاسم والأستاذ يحيى الجهيم ومعيدي القسم وجمع غفير من أبناء المحافظة.