إب7 press
نشوان النظاري
أثار ناشطون ومدونون على منصات التواصل الاجتماعي معلومات تفيد وفاة امرأة تبلغ من العمر 25 عاما، وأم لأربعة أطفال أصغرهم طفل يبلغ 4 أشهر، فجر اليوم، بمديرية العدين جراء مداهمة مجموعة من أفراد أمن العدين منزل المرأة بحجة ملاحقة زوجها على خلفية قضية سرقة، وإدارة أمن المنطقة تنفي صحة المعلومات.
ونفى مدير أمن العدين في اتصال هاتفي أنفردت به إب7 press صحة ما ورد وما تم تداوله، مؤكدا أن إرساله لأفراد الأمن لا يتعدى الثلاثة أفراد، وكان ذلك قبل أسبوع من الحادثة، حيث وزوج المرأة مطلوب أمنيا.
ولفت أبو “بشار الشبيبي” أن لجنة من إدارة أمن المحافظة وصلت قبل ساعات وتأكدت من أن المرأة كانت مصابة يحمه شديدة يوم أمس وتم إسعافها للمستشفى العدين، وان لا دخل لأفراد إدارة الأمن بكل ما يتم الترويج له من أكاذيب.
فيما أفاد “ع. ع. أ” والد المرأة، في شكوى تقدم بها صباح اليوم إلى مدير أمن المحافظة، أن طقما تابعا لإدارة أمن العدين قام بمداهمة منزل ابنته ليلا، ونفذ أفراده اعتداءً سافرا على ابنته وأطفالها وهم نيام، وتم إسعافها إلى مستشفى العدين العام، لكنها فارقت الحياة متأثرة بالاعتداء الذي لحقها من قبل أفراد الطقم الأمني.
وطالب والد المرأة تحويل جثة ابنته إلى الطبيب الشرعي، ومحاسبة الجناة، وتحويلهم لمحاكمة عادلة وعاجلة.
يشار إلى أن “إب7 press” علمت من مصادرها الخاصة قيام مدير أمن المحافظة بالتوجيه بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة العدين، وتوقيف مدير أمن العدين، وإحالة جثة المرأة لثلاجة المستشفى وإجراء فحص للجثة من قبل الطبيب الشرعي.
هذا وتداول الناشطون صباح اليوم في مدينة إب صورا لطفلين يبكيان على جثة أمهما أمام إدارة أمن محافظة إب، وصورا أخرى للزوج وبقية الأبناء أمام المنزل الذي وقعت فيه الحادثة.
يذكر أن الحادثة هزت الرأي العام، لا سيما بعد تكرر نفس حوادث الاعتداء في نفس المديرية، حيث كان آخرها قبل نحو أسبوع عندما تم التهجم على منزل أسرة أخرى وتداول الناشطون الحادثة مرفقا بتسجيل مصور على منصات التواصل الاجتماعي.