دفعة جديدة من خريجي المعهد العالي للعلوم الصحية قسم التمريض في إب

الدفعة الـ 14 من قسم التمريض في إب.

إب7 press

 

أقيم صباح اليوم الثلاثاء حفلاً تكريميا ً لخريجي المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب الدفعة الـ 14 من قسم التمريض والتي ضمت ما يقارب ثلاثون طالباً وطالبة.

 

وفي الحفل التكريمي، أكد مدير المعهد الدكتور معمر العلفي على أهمية التعليم والحرص على مواصلة العملية التعليمية رغم كل التحديات وأن المعهد لدية العديد من الكوادر ويستعد حالياً لتكريم مجموعات أخرى من الطلبة من مختلف التخصصات الصحية كالصيدلة والقبالة والمختبرات ومساعدي الأطباء.

 

وأشاد رئيس جامعة جبلة للعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري في كلمته بدور المعهد في تلبية احتياجات المنشآت الطبية من العمالة المؤهلة في التخصصات المختلفة.

 

من جهته دعا الدكتور عبد الغني معزب مدير مستشفى المجد، الجميع الى استشعار المسئولية في دعم ومساندة هذا الصرح الطبي بما يمكنه من تأدية رسالته التعليمية وتأهيل الكوادر الصحية في كافة التخصصات المطلوبة، وأعلن عن أربع وظائف شاغرة لخريجات هذه الدفعة في المستشفى الذي يديره.

 

تخلل الحفل الذي حضره محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح ووكيل المحافظة للشئون الصحية الدكتور أشرف المتوكل، ومستشار المحافظة عبد العزيز العقاب، ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي، عدد من الفقرات الفنية والانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة، وتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.