الآلاف في إب يحتفون بذكرى المولد النبوي

إب7برس Ibb7press

خرج الآلاف من أبناء محافظة إب اليوم، في مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة حبا وتعظيما وتوقيرا واحتفاء بالمبعوث رحمة للعالمين وخاتم الأنبياء والمرسلين صلوات الله عليه وآله وسلم، ونصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

حيث إكتظت خمس ساحات في مركز المحافظة ومدينتي يريم والعدين ، بالحشود المحمدية التي تقاطرت إليها من كل حدب وصوب ، فيما احتضنت ساحتي استاد إب الرياضي، ومدينة يريم، حشود حرائر المحافظة الغفيرة التي توافدت إليها لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم علين وآله أفضل الصلاة والسلام.

ورددت الجماهير المحتشدة في الفعالية المركزية أناشيد المديح المحمدي، والأهازيج المعبرة عن ارتباط أبناء إب بالمبعوث رحمة للعالمين، كما رددوا شعارات الولاء والارتباط الأبدي بنبي الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ورفع المشاركون في المناسبة، التي تخللها أوبريت بعنوان (مولد خير البرية) وقصائد شعرية معبرة عن عظمة المناسبة، ومشاعر الفرح والابتهاج بمولد خير البرية، اللافتات المعبّرة عن الفرح والسرور والابتهاج بذكرى مولد خير البرية والرحمة المهداة، راسمين بذلك لوحة إيمانية وفرائحية جسدت صدق تمسكهم بالنهج المحمدي الأصيل، واقتدائهم بالنبي الكريم وسيرته العطرة.