مواطنون من سكان مناطق حراثة مركز المديرية يطالبون الجهات المعنية بإيصال مشروع المياه المتعثر منذ أكثر عام

إب7برس Ibb7press

طالب المواطنون من سكان مناطق حراثة ومحادب أسفل والحارات المجاورة في مديرية المشنة مركز المحافظة الجهات المعنية الضغط على المتسببين بعرقلة مشروع المياه في المنطقة منذ أكثر من عام وإستكمال مد أنابيب المشروع وإيصال الخدمة إلى منازلهم.

 

حيث يخدم المشروع، الذي وصلت نسبة الإنجاز فيه إلى 90 بالمائة، نحو 70 ألف نسمة من سكان مناطق حراثة ومحادب اسفل والحارات المجاورة.

 

من جهتها قامت الجهات المعنية، والمكونة من وكيل محافظة إب قاسم المساوى ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس كمال القطني، ومساعد مدير عام مديرية المشنة جميل الصهباني اليوم، بالنزول الميداني للمنطقة واطلعت على أسباب توقف العمل في المشروع وأهميته للمنطقة.

 

وأوضح الوكيل المساوى خلال الزيارة لـ« إب7برس» أن الهدف من الزيارة، تحديد المشكلات والعوائق الميدانية التي أدت الى توقف العمل في استكمال خط إمداد المياه إلى الخزان في المنطقة ومد شبكات توزيع المياه إلى منازل المواطنين.

 

وافاد الوكيل المساوى، أنه تم خلال الزيارة التوصل لعدد من الحلول والمعالجات الممكنة لاستئناف العمل في تنفيذ المشروع والذي وصلت نسبة الانجاز فيه الى 90 بالمائة .. مشددا على ضرورة  استشعار الجميع للمسئولية في مساندة جهود مؤسسة المياه لإيصال خدماتها لابناء المناطق المستهدفة.