تظاهرات شعبية تجوب شوارع مدينة إب تنديدا بجريمة مجزرة المستشفى المعمداني بغزة

إب7برس Ibb7press

انطلقت قبل قليل في مدينة إب عاصمة المحافظة تظاهرات شعبية تجوب شوارع المدينة تنديدا بجريمة مجزرة المستشفى المعمداني بقطاع غزة.

حيث تجوب هذه الأثناء مسيرات شبابية وشعبية راجلة وعلى متن السيارات والدراجات النارية في شارع العدين وشارع تعز وشارع المحافظة، حاملة الأعلام الفلسطينية.

وأكد المشاركون في المسيرة الليلية أن هذه المجازر والتي كان آخرها جريمة مستشفى المعمداني هذا اليوم لن تخيف شعبنا العربي الفلسطيني، ولن تدفعه إلى ترك أرضه، وأن هذه الجرائم ستزيد الشعب الفلسطيني قوه وتمسك بخيار المقاومة.

وطالبت منظمة هيومن ووتش رايس ومنظمة مجلس حقوق الناس وكل المراكز القانونيه والحقوقية أن يقفوا عند مسؤولياتهم وسرعة توثيق الجريمة المروعة في حق المدنين والمرضى وملاحقة قادة الاحتلال الصهيوني ومساءلتهم أمام محكمة الجنايات الدولية لوضع حد لجرائم الإبادة وانتهاك القوانين والمواثيق الدولية.

كما طالبت جماهير الأمة العربية بالخروج بمظاهرات عارمة نصرة للشعب الفلسطيني ونصرة للقدس والمسجد الاقصى والتنديد بجرائم الإبادة والتطهير العرقي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

يذكر أن جريمة مروعة ارتكبها اليوم الجيش الــصهيوني في المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة والذي كان بداخله مئات الأسر من الجرحى واللاجئين من القصف في الأحياء وخلف ما يربو عن 500 شهيد.