تكريم أبطال نادي شعب إب للكاراتيه الحاصلين على المركز الثاني في بطولة النخبة أبطال المحافظات

إب7برس Ibb7press
نشوان النظاري

كرم فرع الإتحاد اليمني العام للكاراتيه بالمحافظة ونادي شعب إب يوم أمس أبطال نادي شعب إب للكاراتيه الحاصلين على المركز الثاني في بطولة النخبة أبطال المحافظات، والتي نظمها إتحاد اللعبة بمحافظة الحديدة، وبدعم صندوق رعاية النشء.

حيث تم تكريم اللاعبين المشاركين بالبطولة، وهم معتز محمد حسين الجوفي لتحقيقه المركز الأول في وزن تحت 57 كجم ناشئون، إلياس محمد مقبل والذي حصد المركز الثاني في وزن فوق 57 كجم ناشئين، عمار عبد الكريم السريحي الحائز على المركز الثاني تحت وزن 55 كجم شباب، بالدروع والشهادات التقديرية والمبالغ المالية، وعددا من الهدايا.

كما تم تكريم الأمين العام لفرع إتحاد الكاراتيه بالمحافظة الكابتن مطيع الحمودي والمسؤول الفني للفرع الكابتن عصام حسن بدرع الوفاء والشهادات التقديرية.

وفي فعالية التكريم بارك مدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة الكابتن عبدالله غازي، للفائزين تحقيق المركز الثاني في البطولة .. مشيدا بجهود إدارة نادي شعب إب وتحقيق النادي المركز الثاني على مستوى المحافظات.

وشدد الكابتن غازي على ضرورة مواصلة العمل الرياضي والاستمرار في قيام البطولات الرسمية والتنشيطية والرمضانية والمناسباتية وتجاوز الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحرب والحصار.

من جانبه ثمن رئيس فرع الإتحاد العام للكاراتية بمحافظة إب الدكتور محمد الصباحي إهتمام قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بكافة الألعاب الرياضية ووقوفهم وتشجيعهم الدائم لأعضاء منتخبات المحافظة.

مشيرا إلى أهمية تكثيف الأنشطة المحلية والمشاركات الواسعة لرفع مستوى أداء اللاعبين وتحقيقهم إنجازات رياضية منافسة.

وأكد الدكتور الصباحي أن تكريم اللاعبين سيكون حافزاً كبيراً للاعبي الأندية الأخرى لتقديم أفضل ما لديهم من قدرات رياضية وتحقيق الإنجازات على مستوى الجمهورية.

وبدوره أشاد الأمين العام للنادي العقيد أحمد دهمان، بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال لعبة الكاراتيه من أبناء النادي في بطولة النخبة، والذي يُعد امتدادَا للنجاحات التي يحققها النادي في كافة الألعاب الرياضية.

وقال:” لقد مثلتم المحافظة أفضل تمثيل وأدخلتم الفرحة إلى قلوب كافة المشجعين والرياضيين جميعا ورفعتم إسم المحافظة عاليا، وقدمتم أداءً مشرفا رفع رأس النادي
وفتح الآفاق لباقي لاعبي الألعاب الأخرى للإبداع والمنافسة”.

وفي ذات السياق كرم مكتب الشاب والرياضة وفرع إتحاد الكاراتيه بالمحافظة الزميل الإعلامي وليد المنصوب، بدرع الوفاء وشهادة تقدير وهدايا رمزية، تقديرا لجهوده المبذولة والمتميزة في خدمة لعبة الكاراتيه من خلال عمله في مجال الإعلام الرياضي.

تخلل الفعالية، التي أقيمت في صالة الفقيد علي محمد الصباحي بنادي شعب إب وحضرها نائب رئيس نادي شعب إب نبيل عبدالعزيز الحبيشي، ووكلاء النادي  خالد الأكوع و أبو ذر الغشم، مسؤولة المرأة والفتاة في النادي الزميلة الأستاذة سمية سحلول، المسؤول الإجتماعي بالنادي الدكتور غمدان البزاز، العديد من عروض الكاتا والكومتيه.