وقفة لأولياء دم الشهيد العميسي يطالبون النيابة العامة بسرعة إحالة قرار الإتهام التكميلي لمحكمة الإستنئاف

إب 7 برس Ibb7press

نفذ عدد كبير من أولياء دم الشهيد العميسي اليوم الثلاثاء وقفة أحتجاجية حاشدة أمام مبنى النيابة العامة بمحافظة إب، للمطالبة بسرعة السير في الإجراءات وإحالة بقية المتهمين الضالعين في القضية الى المحاكمة.

وفي الوقفة الإحتجاجية، طالب المحتشدون من ال العميسي النيابة العامة بالوقوف بحزم والتصدي لكل من يحاولون حرف مسار القضية عن طريقها الصحيح بالتلاعب واللجوء للطرق الملتوية لتضليل القضاء والتستر على المجرمين الذين يحولون الهروب والتنصل عن جرمهم الذي اقترفوه بحق الشهيد المغدور .

وعبر المحتشدون عن ثقتهم الشديدة في نزاهة وعدالة النيابة العامة والتي تمثل المجتمع بصفتها القضائية فلن تتراخى أو تتهاون بالقيام بدورها القضائي المعهود والمشهود بعدم الأتاحة لأي متهم الفرار من العدالة.

هذا وطالبت محكمة إستئناف محافظة النيابة العامة بإشمال بقية المتهمين بقرار الإتهام بعد أن تبين للمحكمة ظلوعهم وتواجدهم في مسرح الجريمة وذلك يأتي أثناء السير في إجراءات المحاكمة التي يقوم بها القضاء العادل والتي نثق به وعدالته كل الثقة .

الجدير بالذكر أن أولياء دم الشهيد العميسي يترقبون إحالة القرار التكميلي من النيابة العامة حتى يتم إستكمال إجراءات المحاكمة ويأخذ كل من تبين قيامه او ضلوعه في مقتل الشهيد وغدره جزاءه الرادع بالقصاص وفقا للشرع والقانون وحتى يحق الحق وينتصر لكل مظلوم ومغدور وأن لايأمن او يتسنئ لمن يقومون بمثل هذه الأعمال الأجرامية الشنيعة أن يفلتوا بعملتهم من العقاب.