‏  2 دقائق للقراءة        347    كلمة

إدارة مرور إب تكشف خفايا وفاة مواطن داخل ” جونية ” في مفرق حبيش

إب 7 برس Ibb7press
طاهر الزهيري

تمكنت إدارة مرور محافظة إب بالتنسيق مع عمليات محافظة تعز، من إلقاء القبض على المتسبب بوفاة مواطن داخل كيس بلاستيكي ” شوالة ” قبل يومين في منطقة مفرق حبيش بمديرية المخادر.

 

وتأتي تفاصيل الحادثة، فور تلقي مدير مرور المخادر النقيب خالد دحامي بلاغا من أحد التجار في منطقة ” مفرق حبيش” الثلاثاء المنصرم، عن وجود جثة مواطن مقتول داخل ” شوالة ” أمام محله.

 

تحرك دحامي إلى مسرح الحادثة، وهناك طلب من التاجر مقاطع تسجيل الكاميرات لليلة المنصرمة، وقد أظهرت الفيديوهات أن شخص دخل في ” الشوالة ” ونام داخلها، وبعدها بعدة ساعات جاءت قاطرة نوع ( بابور فلفو عقرب ) الساعة الحادية عشر ليلا محملة أسمنت، وعند  رجوعها للخلف نحو باب محل التاجر دهست رأس الشخص، ولم يكن يعلم السائق أن ما بداخل تلك ” الشوالة ” شخص.

 

وقامت إدارة مرور إب بفتح محضر تحقيق للتاجر لمعرفة السائق، فقال إنه لا يعرفه ولكنه يعرف وكيل الاسمنت، وبعد إجراءات التحقيق والبحث والوصول للوكيل، ومن خلاله تبين معرفة السائق وقد كان في منطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

 

عقب ذلك تحركت إدارة المرور بقيادة مدير الإدارة العقيد خالد أنعم، وبالتنسيق مع عمليات محافظة تعز، وتمكنوا من إلقاء القبض على السائق، وفور مشاهدته مقطع الفيديو للحادثة، تفاجأ، وسلم نفسه على الفور، وتم نقله لإدارة مرور محافظة إب.

 

هذا وتم إجراء التحقيق مع السائق في مرور إب، وايداعه الحبس وتم إبلاغ مدير المرور بالنتائج، وتم على إثر ذلك نقل الجثة إلى مستشفى البدر، وجار التعرف على الضحية، حيث لم يتعرف أي شخص عليه، ولم يكن بحوزته سوى بطاقة معاق باسم فؤاد عبده صالح.