حبس سيدة وطفلها الرضيع وتكبيلها بقيود وسلاسل حديدية لإجبارها التنازل عن ميراثها

إب7برس Ibb7press

تعرضت سيدة في محافظة إب منتصف الأسبوع الجاري لتقييد حريتها وتكبيل يديها وقدميها بقيود وسلاسل حديدية، لرفضها التنازل عن ميراثها الشرعي والقانوني.

وأظهر فيديو تم تداوله على نطاق واسع، صور واضحة لسيدة مكبلة بالقيود والسلاسل الحديدية وعليها آثار الضرب وبجوارها طفلها الرضيع.

واطلقت السيدة في نفس الفيديو نداء استغاثة عاجلة لإنقاذها من وحشية أخيها وانصافها .. مؤكدة أن أخيها أقدم على تكبيلها وتقييد يديها وتعذيبها بشكل وحشي بعد مطالبتها بحقها من الميراث.

وأوضح مقطع الفيديو أن السيدة من مديرية المخادر، وبأن شقيقها يمارس ضدها أبشع صنوف العذاب والترهيب منذ فترة طويلة وكذلك تتعرض لانتهاك كرامتها وحريتها وإدخال الأكل إلى داخل غرفتها من تحت الباب، لإجبارها التنازل عن ميراثها.

هذا واستطاعت المرأة تسجيل المقطع المرئي للمطالبة بإخراجها من الظلم الذي تتعرض له وسط تخوفها من سرقة ابنها ضمن مجموعة من الضغوطات النفسية التي تمارس ضدها.

وأعلن مجموعة من المحاميات والمحامين ونشطاء داخل محافظة إب عن تضامنهم ووقوفهم إلى جانب المجني عليها.

يذكر أن منصة ” إب7 برس ” تتابع القضية، وتتواصل مع كافة الأطراف لانتشال السيدة من الحبس المنزلي والافراج عن حريتها ومساندتها للمطالبة وأخذ حقها الشرعي والقانوني والمتمثل بالميراث وحقها في مقاضاة كل من أقدم على انتهاك حريتها.

رابط الفيديو: https://youtu.be/hohAvqF0_EU