‏  2 دقائق للقراءة        293    كلمة

تكريم استراحة رواق كافيه في محافظة إب

إب7برس Ibb7press

كرم مكتب السياحة بمحافظة إب اليوم استراحة رواق كافيه السياحية لالتزامها بتطبيق القوانين والشروط المنظمة لمزاولة النشاط السياحي.

ويأتي التكريم تقديرا لحسن الأداء وجودة الخدمات التي يقدمها رواق كافيه، ولتطبيقه جميع الاشتراطات السياحية.

وخلال التكريم أشار مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج إلى أن التكريم يأتي تقديرا للجهود التي يبذلها القائمون على رواق كافيه وبما يعزز مقومات الجذب السياحي في المحافظة.

وأكد عوسج على حرص السلطة المحلية لتقديم الدعم وكافة التسهيلات لمالكي المنشآت الخدمية والسياحية المميزة ,منوها إلى أهمية إلتزام بقية القطاعات السياحية الخدمية بالاشتراطات السياحية وتوفير وسائل الأمن والسلامة وبما يحقق الرضا لدى الزائرين.

فيما عبر مدير ” رواق كافيه ” المهندس صخر الغيثي عن بالغ تقديره وامتنانه لمكتب السياحة على هذا التكريم وتلك اللفتة التي تدل على روح المسؤولية التي ينتهجها المكتب وبما يدفع إدارته لتطوير وتحديث كافة مرافق المنشأة والرقي في تقديم خدماتها للزوار.

مشيرا إلى أن اي تكريم أو وسام يناله رواق كافيه هو حافز للمزيد من العطاء والنجاح واستمرار تقديم خدماته بجودة مثالية ليبقى رواق كافيه هو الوجهة الاستثنائية المفضلة في محافظتنا.

واضاف ” الغيثي ” نأمل من بقية الجهات الحكومية تسهيل الطريق أمام المستثمرين وتشجيعهم وتخفيف معاناتهم كونهم يقدمون خدمات ضرورية والأهم من ذلك أن استمرار الاستثمار في محافظتنا سيخفف من نسبة البطالة التي ارتفعت بسبب الحرب والحصار المفروض علينا منذ ٧ أعوام.

يشار إلى أن رواق كافيه، يوفر قسم خاص بالسيدات وقسم خاص بالرجال، وصالة مفتوحة، وغرف مخصصة لأعياد الميلاد والحفلات الصغيرة وكذلك مساحة ترفيهية للأطفال.