مشاركة واسعة للفنان طاهر الزهيري للأعمال الدرامية خلال هذا الموسم

إب7برس Ibb7press
نشوان النظاري

 

أثارت مشاركة الفنان الزهيري، أحد نجوم محافظة إب في مجال الدراما الموسمية، الرمضانية، ردود أفعال واسعة، عقب مشاركته الأخيرة خلال هذا الموسم.

 

حيث شارك الزهيري في كتابة قصة مسلسل تكتيك الذي لقى صدى واسع في المجتمع واعتبره البعض نقلة نوعية للدراما اليمنية، للمخرج محمد فاروق وهو من إنتاج مؤسسة الإمام الهادي.

 

وأكد الزهيري في تصريح خاص لـ « إب7 برس» بعد إنهاء تصوير آخر مشهد درامي رمضاني خلال هذا الموسم الحافل بالدراما، أنه شارك أيضا خلال هذا الموسم في مسلسل باقة ورد كممثل، والذي يعرض على القنوات الفضائية اليمن وسبأ والإيمان وعدن، وجسد دور شخصية ( الفندم ياسر ) أحد رجال الأمن والمخابرات.

 

مشيرا إلى أنه أعتذر عن المشاركة في مسلسل أبواب صنعاء مع المخرج عبدالرحمن دلاق، بسبب تعارض زمن العمل حيث أغلب الأعمال الفنية في صنعاء يتم تصويرها في نفس الزمن.

 

ولفت الفنان طاهر إلى أن محافظة إب تحتاج للتمويل والدعم ومؤسسات وشركات إنتاج وقناة فضائية، لإنعاش الدراما بالمحافظة.. منوها إلى أن المحافظة تمتلك كل المقومات للإنتاج الفني، بالإضافة لوجود مواقع تصوير ساحرة وأرض خصبة الأعمال الفنية.

 

الجدير بالذكر أن الفنان طاهر الزهيري مؤلف ومخرج لخماسية مسلسل الفيلم والذي يعرض على قنوات اليوتيوب وهو عمل تم تصويرة في إب وتجربة جديدة لطاقم عمل بجهودهم الذاتية، وهو من إنتاج مؤسسة أماس لصاحبها المايسترو محمد فؤاد، بالشراكة مع طج للإنتاج الفني والإعلامي.