إعلاميون في رحاب رمضان

 [ أيمن الصلاحي ]

أيمن محمد الصلاحي، خريج إعلام تخصص إذاعة وتلفزيون، بدأ العمل في الحقل المهني من ايام الدراسة، قدم برامج إذاعية في قنوات الـ FM ، كما قدم برامج تلفزيونية وعمل في إعداد التقارير والتعليق الصوتي، كما عمل في مجال الإنتاج كمدير إنتاج لشركة بريق للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني.

رمضان بالنسبة للزميل محمد، ” محطة تنقية.. أشبه بمحطات تنقية المياه. فطوال العام وبعيداً عن تصنع المثالية وبطبيعة النفس البشرية وما تقتضيه الحاجة والحياة ننشغل في أمور كثيرة ونبتعد “سهواً” عن الالتزام بضوابط او ممارسات معينة ترافقنا في رمضان وهذا الشهر فرصة نجدد فيها العزم للحفاظ على هذا النقاء الذي يجب ان يرافقنا بشكلٍ مستمر” .

يقضي الزميل وقته في رمضان غالباً في العمل، غالباً يأتي رمضان وما زلنا ننتج البرامج الرمضانية فالعمل يأخذ اغلب الوقت عدا اوقات الصلاة وقراءة القرآن. وهناك امور اخرى نقضي بها الوقت في رمضان كالزيارات العائلية والرحلات البسيطة وغيرها.

بالنسبة للوجبة الرمضانية ” مائدة الإفطار والعشاء بنفس الوقت، تكاد تشبه موائد اغلب البيوت في رمضان وفيها التمر والبُن والسنبوسة والباجيا او الفلوري والمُخلمات وبسباس بالجبن والشوربة .. كذلك للعشاء الكبسة والشفوت والسلطة والفتّة او الكريس والكنافة وتختلف الأطباق يوم عن آخر واخيراً السلتة “.

يختتم إطلالته الرمضانية “ختاماً أشكر منصة إب7 Press على هذه الاستضافة اللطيفة وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير مقدماً “.

إب7برس Ibb7press