إعلاميون في رحاب رمضان

[ صلاح الطاهري ]

صلاح محمد عبدالقوي الطاهري، كاتب ومحرر ومراسل لعدد من الصحف والمجلات المتخصصة والمستقلة، ومدرب في مجال المهارات الإعلامية.

يعمل الزميل صلاح في بعض الإدارات الإعلامية، ومسؤول مبادرة نبلاء للتنمية الإنسانية، ومدرب في مجال المهارات الإدارية في المنظمات الغير الحكومية.

الزميل ” الطاهري ” من مواليد 1983م، العدين محافظة إب، متزوج وله ولد وأربع بنات وهم وهيب وعهد وشهد وجود، ومؤهلاته العلمية دبلوم إدارة تنمية، بكالوريوس إدارة أعمال، وهو الآن بصدد إكمال دراسة الماجستير في مجال إدارة أعمال.

شهر رمضان الفضيل بالنسبة لزميلنا يعني التقرب إلى الله، والسعي لخدمة الآخرين، ” ولي مع رمضان ذكريات جميلة مطرزة بعبق وجماليات العادات والتقاليد في القرية ومع رفقة والدي رحمة الله تغشاه واسكنه فسيح الجنان”.

يقضي الزميل صلاح يومه الرمضاني، ” حاليا أقضي أيام رمضان ما بين العبادات، وعمل ما نقدر عليه من العمل الخيري والإنساني، وكذا المقيل ليلا مع الأصدقاء وجزء منها للعائلة والمقربين”.

مائدة الإفطار المعتمدة في منزل الزميل صلاح هي الإفطار على التمر والبن، والسنبوسة، وكذلك الوجبة الشعبية الشفوت والخلم.

يختتم الزميل صلاح إطلالته الرمضانية بالشكر لمنصة ” إب7 برس “، والتي سلطت الضوء على الإعلاميين وتفاصيل حياتهم، والتي لا تختلف كثيرا عن حياة أغلب سكان المحافظة.

إب7برس Ibb7press