إعلاميون في رحاب رمضان

[ محمد العديني ]

محمد صادق العديني، صحفي وناشط حقوقي من محافظة إب، رئيس مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF بالجمهورية.

الأستاذ والزميل محمد صادق متزوج ولديه ثلاثة أبناء، بثينة وسليم وسليمان، ” أواصل دوري؛ المنسجم مع المبادئ والقيم التي أؤمن بها؛ من خلال عملي التطوعي في المنظمة التي أتشرف برئاستها”.

شهر رمضان بالنسبة للزميل ” العديني”، كبقية أشهر العام، غير أنه منحة وفرصة لمضاعفة الجهد، وفعل ما يتوجب سواء على المستوى الشخصي أو العام.

يقضي الزميل محمد يومه الرمضاني، ” في قريتي بالعدين، بين أسرتي الكبيرة وأصدقاء الطفولة والدراسة والبدايات الأولى، وكذلك القيام بالعديد من الزيارات واللقاءات”.

ويتحدث زميلنا عن مائدة إفطاره، ” تشتهر قريتي العدين، بمائدة زاخرة ومتنوعة بأطيب الأكلات ككل موائد قرى ومدن اليمن، غير أنها تتميز بإتقان أكثر لأطعمة مثل الخلم والعصيد وبنت الصحن والكنافة والعركة”.

يختتم الزميل المخضرم محمد صادق العديني إطلالته الرمضانية عبر منصة ” إب7برس”، ” ليكن رب رمضان حاضراً في أذهاننا وضمائرنا جميعاً في بقية الأشهر، فتعف الألسن عن سوء القول، والأيدي عن العدوان، والنفس عن إساءة التصرف، والمسلك، كما علينا جميعاً الإحسان وصلة الأرحام ، والتراحم كمسلك دائم، وحينها سنكون قادرين على التعايش وتحمل تعقيدات الحياة”.

إب7برس Ibb7press