إعلاميون في رحاب رمضان

[ محمد الشنة ]

محمد ناصر احمد الشنة، من ابناء محافظة مأرب مديرية حريب عام 1982م، مدير للعلاقات العامة بديوان محافظة إب إعلامي ومذيع ومعد برامج ومتعهد فني. بكالوريوس ادارة اعمال، سيناريست وكاتب مسرحي حاصل على جائزة رئيس الجمهورية في النص المسرحي لعام 2008م.

 

محمد، معد خطط ودراسات إعلامية مدرب معتمد في مجال الإعلام والعلاقات والاتصال، مقرر لجنة المهرجانات السياحية في المحافظة ورئس لجنة التنسيق والإعداد والمتابعة.

 

رمضان بالنسبة للزميل محمد الشنة ” أهم محطة في كل عام ننتظرها انها محطة لزيادة الصبر والتحلي بالمثل والاخلاق ومراجعة الذات والتقرب الى الله وزيادة وقود التقوى واستشعار آلام البسطاء والمعوزين رمضان مدرسة ايمانية تقوم اعوجاج النفس إذا ما صدق الانسان مع نفسه وربه”.

 

يقضي “محمد” يومه في رمضان في اعمال البيت واعماله الخاصة، قراءة القران ومطالعة أي جديد وتسجيل تيست يومي لقناته ونادرا متابعة نشرات الاخبار الزيارة والجلوس مع الاصدقاء الخروج زيارات الى بعض المناطق بالمدينة، وتعلم اي شيء يفيده في عمله.

 

وجبته المفضلة في رمضان “أحب وجبة الشفوت للمعدة، وأحب المعصوبه البلدي البدوية من يد والدتي، وأحب المرق على اللحوح، وأحب السمبوسة التي تصنعها أخواتي في المنزل، وخارجيا أحب تناول الكنافة”

 

يختتم هذه الإطلالة بـ “شكر لكم هذه الإطلالة والزيارة التي سنحتم لنا من خلالها الحديث عن رمضان المبارك نسأل الله ان يخرجنا منه وهو راضٍ عنا وكل التوفيق لكم ولموقعكم منصة إب7 برس”.

إب7برس Ibb7press