إعلاميون في رحاب رمضان

[ صباح الشغدري ]

صباح عبده محمد الشغدري، مراسلة لقناة اليمن من اليمن الفضائية، ومذيعة في الإعلام الأمني وزارة الداخلية، وعملت في أكثر من قناة عربية.

صباح، بكالريوس لغة عربية جامعة إب، متزوجة وأم لطفلتين.

رمضان بالنسبة للزميلة ” صباح ” فيه نفحات إيمانية تتسلل إلى الأعماق فتغسل القلب من درن الحياة، هو موسم وفرصة لاستراحة بعد محطة طولها 11 شهر تجاوزناها بعون الله بأعجوبة و بقوة فولاذية والحمد لله دائماً وأبدا”.

تقضي الزميلة ” الشغدري ” يومها الرمضاني، كالتالي، ” بداية يومي مع بيتي كأم وربة بيت، ثم إلى العمل، وأعود إلى البيت لاستكمال الروتين اليومي وما بينهما فواصل تارة مع المولى سبحانه وتعالى، وتارة مع السوشال ميديا، وتارة أخرى مع بعض البرامج الرمضانية التي تحمل محتوى هادف، وايضاً أخصص لي فترة معينة في وقت من الليل لتسجيل بعض الأعمال الإعلامية كالإعلانات والبرامج الإذاعية وغيرها.

زميلتنا العزيزة مزاجية للغاية في ما يخص وجبتها المفضلة في شهر رمضان، ” لا أحبذ ان تتكرر وجبة محددة لأكثر من يوم، يعجبني التنوع في الأكلات باستثناء الشوربة الحمراء والشفوت الذي لا أمل منهما ابداً إذ يتكرران على مدار الشهر.

تختتم الزميلة صباح الشغدري إطلالتها الرمضانية، ” حقيقة أنا من عشاق منصة إب7برس، هذه المنصة حبيبة الكل، وحبيبتي أنا خااااص، وذلك بما تقدمه من محتوى هادف ومتنوع وراقي برقي القائمين عليها لجمال وروعة ما يحملونة من ذوق وفكر، وشهر مبارك عليكم وعلى البسطاء من أبناء هذا الوطن الجريح”.