الإذاعي علي عباد يؤكد بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة أن الإذاعة ما تزال تقدم الرسالة الإعلامية الهادفة والمفيدة للوطن والمواطن

إب7برس Ibb7press
انتظار الكامل

أكد الزميل الإذاعي علي عباد أن الإذاعة ما تزال تقدم الرسالة الإعلامية الهادفة والمفيدة للوطن والمواطن.

وأشار في لقاء مقتضب مع “إب7 برس” بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، أن الإذاعة ستبقى لها جمهور عريض ولها تاريخ كبير وحافل بالإنجازات لا سيما في الحروب العالمية والمنعطفات التاريخية للأمة العربية والإسلامية.

ولفت إلى أن فكرة اليوم العالمي للإذاعة هو بمثابة رسالة للأجيال المستقبلية بأهمية هذه الوسيلة وتاريخها ومميزاتها المنافسة في سوق الإعلام.. مؤكدا في ذات الصدد أن لا خوف على مستقبل الإذاعة مع تناقص حجم متابعيها، ذلك أنها تستند على تاريخ وحضور كبير وتقدم رسالة لا يمكن أن تستغني عنها الشعوب.

وأضاف ” عباد” أن لكل وسيلة إعلامية جمهورها ومتابعيها وتكمن أهمية الإذاعة في سهولة الوصول إليها حيث تُعد الصديق الأول لشريحة واسعة من الشعب.. منوها إلى القفزة النوعية التي شهدها مجال الإذاعة حيث بات هناك بث مسجل ومباشر على المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

هذا ويشغل الزميل علي عبده عباد مستشار لمحافظة إب للإعلام التربوي، وهو معد ومقدم برامج إذاعية بإذاعة إب منذ تأسيسها وحتى اليوم، ويعمل كذلك مراسلًا لعدة إذاعات وطنية داخل اليمن، منها إذاعة صنعاء.