اختتام البرنامج التدريبي لعدد 70 متدرب و135 متدربة في عدة مجالات تنموية وفنية وإعلامية

إب7برس Ibb7press
طاهر الزهيري

اختتم نهاية الأسبوع الماضِ في المركز الثقافي البرنامج التدريبي في مجالات التنمية البشرية والفنية، لعدد 70 متدرب و135 متدربة.

وتضمن البرنامج التدريبي، الذي نظمه مكتب الثقافة بالمحافظة، عدة مجالات منها التنمية البشرية والتصوير، والرسم والخط، والفنون الإعلامية والتسويقية، إلى جانب المهاراتية الحرفية الخاصة بالنساء.

وفي حفل الاختتام أكد مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الأستاذ عبدالحكيم مقبل أن مكتب الثقافة دشن هذه الأنشطة الإنمائية ومستمر في تنفيذ الدورات والبرامج لتأهيل الشباب للحصول على فرص عمل في شتى المجال.

مشيداً بدور مؤسسة أماس في تشجيع ورعاية المبدعين ودعم كافة الأنشطة الوطنية .. مثنيا بجهود المدربين والمدربات والقائمين على البرنامج من المتخصصين والمتخصصات.

فيما نوه نائب المدير العام لمكتب الثقافة للشؤون الفنية مدير مؤسسة أماس الفنية محمد فؤاد الصديق إلى أهمية انخراط الشباب في كلما يعود لهم بالمعرفة والخبرات الفنية والاحترافية.. داعيا الخريجين والخريجات لمواصلة تطوير مهاراتهم وأن يعكسوا ما اكتسبوه خلال أيام البرنامج التدريبي على أرض الواقع وأن يعود ذلك بالفائدة على المجتمع.

من جانبهم، أعرب المتدربون والمتدربات عن شكرهم وتقديرهم لمكتب الثقافة ومؤسسة أماس لإقامة مثل هذه الدورات والبرامج الفعالة بالمجتمع.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي استهدف أبناء الشهداء والأُسر الفقيرة، وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لبعض الشباب الراغبين في التأهيل واكتساب الخبرات.