جمعية الإعلام الرياضي بإب تعقد اجتماعها الدوري

إب7 press
نشوان النظاري

 

عقدت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، فرع إب، صباح اليوم، في مدينة إب، اجتماعها الدوري لمناقشة القضايا التي تهم فرع الجمعية.

 

وتطرق الاجتماع الذي رأسه رئيس الفرع الأستاذ عبدالحكيم مقبل، إلى تقييم عمل الجمعية خلال الفترة الماضية، ومناقشة الخطة العامة، وموازنتها المالية خلال العام الجاري.

 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات أهمها رفع الخطة العامة والمالية لقيادة الجمعية والجمعية العمومية، وتنفيذ الشراكة مع إذاعة إب لإطلاق البرنامج الرياضي الذي سوف يشرف عليه فرع الجمعية.

 

كما تم الاتفاق على تنفيذ مصفوفة من الأنشطة خلال المرحلة الأولى تتضمن ندوة حول ” الإخفاقات المستمرة في الرياضة اليمنية”، واحتضان الجمعية بطولة مكونة من أعضاء الجمعية والحكام والمدربين، وقدامي الرياضيين في أندية المحافظة.

 

وكذلك تنفيذ رحلة ثقافية وترفيهية لأعضاء الجمعية، وإقرار وتثبيت موعد الاجتماعات الدورية لفرع الجمعية. 

 

هذا وطالب أعضاء الجمعية في نهاية الاجتماع وزارة الشباب والرياضة بحصة فرع الجمعية في تمثيل المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية.

 

يذكر أن فرع الجمعية في محافظة إب كان الكيان السباق في عقد أولى اجتماعاته التأسيسية، واتبع آلية دقيقة لقبول وانتساب الأعضاء، وساهم بفعالية كبيرة في انتخابات الجمعية العمومية بالعاصمة صنعاء.