برنامج طريق الفن الموسم الثالث في إب

إب7 press
نشوان النظاري

تعرض قناة السعيدة الفضائية، خلال أيام العيد، برنامج طريق الفن ” الموسم الثالث”، والذي تم تصويره في مدينة إب.

ويعرض البرنامج العيدي لقاءات فنية مع نجوم الفن والدراما بالمحافظة، كما يبث العديد من الأغاني والمقاطع الموسيقية لفناني المحافظة.

وأفاد مخرج البرنامج طاهر الزهيري في تصريح لـ ” إب7 press “، أن العمل تم تنفيذه في مؤسسة آماس للإنتاج والتوزيع الفني، وتم تصويره في غضون أيام قلائل وبوقت قياسي قصير، وبمشاركة الجميع وتعاونهم استطعنا أن ننجزه بهذا الشكل. 

مبينا أن الهدف العام من البرنامج تقديم فناني المحافظة للجمهور وتعريف المجتمع بمدينة الأمن والسلم والسلام.

وأعرب “الزهيري” عن شكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج العيدي الفني الغنائي .. متمنيا أن يروق هذا البرنامج الذائقة الأدبية والثقافية للمجتمع، وأن يكون قد قدم خدمة للمشاهد ولجميع فناني المحافظة. 

وشارك في البرنامج، الذي حضر فيه الفنان يحيى إبراهيم ضيف شرف، أبرز نجوم الفن بالمحافظة منهم ” نبيل علوي، عبدالله الصهباني، شريف العزي، صدام القباطي، نشوان وازع، يحيى العزي، محمد عايض، عادل البعداني، صلاح الشعيبي، علي عبدالسلام، بسام السلمي، سامي العامري، عبدالرحمن المكحل، الطفلة صابرين “.

هذا ولاقى العمل إعجابا كبيرا في الوسط الشعبي داخل المحافظة وخارجها، وحاز على نسبة مشاهدة عالية واهتمام بالغ لدى المواطنين في داخل وخارج اليمن.

يذكر أن البرنامج نفذه نخبة من المع نجوم إب، فمن الإخراج طاهر الزهيري، ومن الإشراف العام شاكر قايد، ومن التقديم أسامة السالمي، وإدارة تصوير خليل النسري، وتصوير جلال الدعري، فيصل حمران، ومن المونتاج ياسر جابر، فيصل حمران، محمد الصنعاني، ومن الهندسة الصوتية والإشراف الفني المايسترو محمد فؤاد، وتحت إشراف مكتب الثقافة بالمحافظة.