في اليوم العالمي للصحافة

 

إب7 press .. تجربة تشق طريقها رغم كل الصعوبات

باتت الصحافة قدر، ونبض وجود، وحضور ليس له بديل في وريد جيل واسع من عشاق هذه المهنة، حتى أنه عجز عن الخفوت والانكفاء في زمن الحرب والكلمة الملغومة وواصل مسيرته صوب رسم الواقع المطمور بالبارود والغموض والتوجس.

نحن في ” إب7 press ” نحاول تقديم صحافة اجتماعية محلية بعيدة عن سطوة السياسية وتؤيلات كهنتها، ملتزمين بالحيادية والموضوعية والدقة والشفافية وتقديم محتوى هادف وبما يلبي كل هموم وقضايا وتطلعات أبناء المحافظة.

ليس الواقع ورديا، ولن يكون، فالحرب تعبث بكل ما يمت للمدنية بصلة، والعمل في هذا الظرف محفوف بالمخاطر، ولكن ثقتنا وايماننا بعظمة الرسالة التي نؤديها، واحترامنا لميثاق المهنة، يجعلنا نواصل الدرب متجاوزين كل تلك التحذيرات والتثبيطات والصيد في الماء العكر.

شكرا لكافة الشباب العاملين في إب7 press، وشكرا لشركاء الكلمة الصادقة وأصدقاء مهنة المتاعب في كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة، وكم نحن فخورون أننا انجزنا خلال العام الماضي وهذا العام ما فشلت عنه مؤسسات إعلامية كبيرة، وقد التزمنا، قدر استطاعتنا، في مسار وخط تحريري واضح إلى جنبنا الوقوع في أي لغط مع أي مكتب او اتجاه سياسي.

لدينا تطلعات وأحلام، نأمل أن تساهم في بناء مجتمع خلاق، لديه فكر مدني قادر على إدارة نفسه، مجتمع لا يعرف لغة غير البناء والعدل والمساواة، مجتمع لا يشوبه العنف او الإرهاب أو التطرف، مجتمع صحي متعايش يشكل نواة حقيقة لحضارة خالدة.

المجد لرفقاء المهنة في كل شبر في العالم..

الشموخ للزملاء في إب7 press ..

وعام جديد مليء بالتعب والوجع والإثارة والحضور الأنيق ..

 

 

إدارة تحرير

إب7 press